العبودي يستقبل رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم الأردني

العبودي يستقبل رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم الأردني

  • 53
  • ديسمبر 11, 2022

استقبل وزير التعليم العالي والبحث العلمي نعيم العبودي رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها في المملكة الأردنية الهاشمية ظافر الصرايرة والوفد المرافق له.

وقالت الوزارة، اليوم الاحد، إن “الجانبين ناقشا أفق التعاون بين المؤسسات التعليمية العراقية والأردنية على وفق المسارات الأكاديمية المستندة الى معايير الجودة والاعتماد وفي ضوء التجارب العالمية واستنادا الى المتطلبات التي يقتضيها تقديم الخدمات التعليمية التي تغطي مؤشرات النمو السكاني والطلب المتزايد على التعليم العالي”.

وأضافت الوزارة أن “وزير التعليم أكد خلال اللقاء أن الجامعات العراقية تتوافر على إمكانات علمية وبشرية تراعي المستحدثات والمتغيرات في مجالات التعليم المختلفة ولاسيما ما يتعلق بالتعليم الطبي في العراق الذي يواكب حركة التحديث البرامجي”.

و أعرب الطرفان عن “رغبتهما بتطوير التبادل الثقافي بين البلدين وتعضيد بيئة التنسيق بشأن الزمالات والمنح الدراسية المتبادلة بما يعزز مناخات التعاون بين جامعات البلدين الشقيقين”.

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 241

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد