السوداني يصدر توجيهات بشأن متابعة ملف علاج جرحى تظاهرات ذي قار

السوداني يصدر توجيهات بشأن متابعة ملف علاج جرحى تظاهرات ذي قار

  • 26
  • ديسمبر 11, 2022

أعلن المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، عن تشكيل لجنة متخصّصة للنظر بالحالات العلاجية لجرحى تظاهرات ذي قار.

وذكر المكتب الإعلامي، اليوم الاحد، أنه “استناداً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، بشأن متابعة ملف علاج الجرحى السابقين من متظاهري محافظة ذي قار، تقرر تشكيل لجنة فنية تتألف من عدد من الأطباء باختصاصات مختلفة، للنظر في حالات جرحى التظاهرات”.

وأضاف، أنه “باشرت اللجنة عملها بمتابعة حالاتهم، استثناءً من ضوابط العلاج ضمن برنامج الاستقدام والإخلاء الطبي”، مبيناً أنه “ستتولى اللجنة المختصة بيان استفادتهم من العلاج خارج العراق، ودراسة الخطط العلاجية المناسبة لكل حالة نحو الاستشفاء التام”.

واشار الى أن “ذلك جاء بناءً على لقاء رئيس مجلس الوزراء يوم أمس، بعدد من الجرحى السابقين من تظاهرات محافظة ذي قار مع ذويهم، وتوجيهه الأجهزة الطبية والخدمية المعنية لتلبية متطلباتهم العلاجية والإنسانية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1629

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1713

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد