الفتلاوي: استخدام مصطلح المغيبين باب لكسب الأصوات الانتخابية

الفتلاوي: استخدام مصطلح المغيبين باب لكسب الأصوات الانتخابية

  • 20
  • ديسمبر 11, 2022

اعتبر القيادي في تحالف الفتح علي الفتلاوي، اليوم الاحد، ان استخدام مصطلح المغيبين من بعض الجهات السياسية ليس الا باباً لكسب العواطف والاصوات الانتخابية.

وقال الفتلاوي في حديث لـ /المعلومة/ إن “المغيبين الذين تتحدث عنهم بعض الجهات السياسية شاركوا في العمليات الإرهابية لداعش ضد أبناء الجيش العراقي والحشد الشعبي”، مضيفا ان “استخدام مصطلح المغيبين ليس سوى ملف يتم استغلاله في كسب الأصوات الانتخابية وعواطف المواطنين”.

وأضاف، انه “لا يوجد لدى القوات العراقية بجميع اصنافها سجون سرية او معتقلات لتغييب البعض فيها بل هنالك قضاء يشرف على جميع السجون الموجودة في العراق”.

ولفت الى ان “الجهات التي تتبنى اثارة هذه المواضيع تحاول خلط الأوراق على المجتمع من اجل المصالح الشخصية والانتخابية”.

وكان النائب عن ائتلاف دولة القانون جاسم الموسوي قد اعتبر في حديث صحفي، إن “اتهام القوات الامنية بملف المغيبين في المحافظات الغربية محاولة “لإثارة الخلافات والفتن”، مبينا أن “القوات الأمنية ومن بينها الحشد الشعبي حفظت دماء المحافظات الغربية من خطر “داعش”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1629

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1713

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد