نائب: اتهام القوات الامنية بملف المغيبين في المحافظات الغربية هدفه إثارة والفتن

نائب: اتهام القوات الامنية بملف المغيبين في المحافظات الغربية هدفه إثارة والفتن

  • 22
  • ديسمبر 11, 2022

عد عضو مجلس النواب، جاسم الموسوي، اليوم الاحد، اتهام القوات الامنية بملف المغيبين في المحافظات الغربية محاولة “لإثارة الخلافات والفتن”، مبينا أن القوات الأمنية ومن بينها الحشد الشعبي حفظ دماء المحافظات الغربية من خطر “داعش”.

وقال الموسوي في حديث صحفي، إن “الجميع يعرفون ما حصل في المناطق الغربية والتي جرت عليها ممارسات ارهابية من قبل عصابات داعش الإرهابي وكانت ضحية لتلك الممارسات أبناء تلك المناطق، الا أن التدخل الحكومي والقوات الأمنية بينهم الحشد الشعبي هو من حفظ الدماء العراقية ودفع عنهم خطر داعش”.

وأضاف، ان “الاتهامات التي توجه لجهة امنية معينة بقضية المغيبين تعد نوعاً من اثارة الخلافات وتأجيجها”، لافتا الى أن “القوى السياسية لا تقبل ولا تسمح بهذه التصرفات”.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن “الكل يعترف بجهود القوات الأمنية من أبناء الحشد الشعبي والاصناف الاخرى ودورهم في تطهير المناطق الغربية من العصابات الإرهابية وإعادة الامن لتلك المناطق وحفظها من المتطرفين الذين كانت لهم ممارسات بشعة وجرائم خطرة بحق أبناء تلك المناطق”.

وبين الموسوي، أن “اعادة طرح ملف المغيبين واتهام القوات الأمنية به لا يحظى بقبول سياسي او حكومي”، معتبرا الامر “جزءاً من اثارة الفتن، ومحاولة اعادة الشعب العراقي الى الخندق الطائفية مرة اخرى”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1629

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1713

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد