البلداوي: اثارة ملف المغيبين بين الحين والأخر ” رقص على جراح الاخرين”

البلداوي: اثارة ملف المغيبين بين الحين والأخر ” رقص على جراح الاخرين”

  • 32
  • ديسمبر 11, 2022

اعتبر النائب عن كتلة الصادقون، محمد البلداوي، اليوم الاحد، اثارة ملف المغيبين بين الحين والأخر هو بمثابة الرقص على جراح الاخرين، فيما أشار الى ان هنالك من يحاول إطلاق مصطلح المغيبين على الذين تم قتلهم بعد انتمائهم لعصابات داعش الارهابية.

وقال البلداوي في حديث صحفي، إن “هنالك من يحاول تزييف الحقائق والتاريخ عن طريق إطلاق مصطلح المغيبين على من تم قتلهم بعد انتمائهم الى عصبات داعش”، مؤكدا ان “هنالك مؤسسة مهنية تعمل في هذا الموضوع ولا يوجد أي لبس بشأن ملف المغيبين”.

وأضاف، أن “اثارة ملف المغيبين بين الحين والأخر هو بمثابة الرقص على جراح الاخرين، ولا يمت للواقع بصلة”.

وتابع، ان “هنالك محددات واليات عديدة تم من خلالها تحديد من هم في صنف الشهداء ومن هم في عصابات داعش”، مبينا ان ” هنالك عناصر تم قتلها بعد الانضمام الى داعش دخلوا معارك ضد القوات الأمنية والحشد الشعبي”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1629

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1713

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد