بغداد.. فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي يباشر بإنشاء شارع جديد في منطقة التاجيات

بغداد.. فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي يباشر بإنشاء شارع جديد في منطقة التاجيات

  • 304
  • ديسمبر 11, 2022

باشر فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي، بإنشاء شارع جديد في منطقة التاجيات شمالي العاصمة بغداد.

وذكر بيان لإعلام الحشد، اليوم الاحد، أن “الجهد الهندسي في الحشد الشعبي وبالتعاون مع بلدية الكاظمية المقدسة ضمن فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي شؤع باستحداث شارع 20 جديد في محلة 441 ضمن منطقة التاجيات غربي بغداد”.

وأضاف البيان أن “طول الشارع يبلغ (2600) م وعرض (20)م وتمت المباشرة بأعمال القشط ورفع الأنقاض وتجهيز المشروع بالحصى بكمية بلغت (6000) م3 مرحلة اولى وتسوية وحدل التربة ومد مسار أنبوب ماء صافٍ بقطر (150) ملم من قبل دائرة ماء بغداد كما تم نصب أعمدة الكهرباء ورصف الأرصفة على جانبي الطريق”.

وتابع البيان أن “نسبة الإنجاز الفعلي في المشروع بلغت (75%) تمهيدا لمرحلة الاكساء وسيسهم مشروع انشاء شارع 20 في منطقة التاجيات بخدمة أهالي المنطقة حيث يحيط به 95 زقاقاً و1100دار سكني”.

وأوضح البيان أن “هذه الأعمال الخدمية تأتي ضمن خطة مجلس الوزراء بمشاركة الوزارات والدوائر الخدمية والجهات الساندة لتقديم الخدمات المباشرة والعاجلة للمواطنين في القطاعات البلدية والصحية والكهرباء والتربية والطرق وغيرها من الخدمات الحيوية التي تمثل اولوية بالنسبة للمواطن في المناطق المحرومة في بغداد والمحافظات”.

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 241

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد