البلداوي: اسم جعفر الصدر ليس كافيا للنجاح في رئاسة الحكومة

البلداوي: اسم جعفر الصدر ليس كافيا للنجاح في رئاسة الحكومة

  • 26
  • مارس 29, 2022
اعتبر النائب عن كتلة الصادقون محمد البلداوي ، الثلاثاء، قبول المرشح عن التحالف الثلاثي جعفر محمد الصدر لمنصب رئاسة الوزراء يمثل تضحية بسمعة عائلة ال الصدر، فيما أكد أن الاسم ليس كافيا للنجاح في هذه المهمة.
وقال البلداوي، في حديث صحفي ، إن “نجاح رئيس الوزراء يعتمد على منهاج ورؤيا وأدوات تشترك معه في إدارة الحكومة، بالإضافة إلى دعم الكتل السياسية وتوافقها وانتهاجه للمنهج الصحيح في التواصل مع الشعب العراقي”.

وأضاف، أن “الاسم وحده غير كاف في نجاح الشخصية أو تحديد فشله لمنصب رئاسة الوزراء”، مؤكدا أن “جعفر الصدر عندما سيأتي ويتسلم زمام أمور رئاسة الوزراء سيأتي معه اسم ال الصدر، وبتالي ليس بالأمر السهل التضحية باسم هذه العائلة التي قدمت التضحيات الكبيرة لاجل العراق”.

وأوضح النائب أن “موضوع الترشح لرئاسة الوزراء وتوليه ومدى نجاحه او فشله يعتمد على مقدار ما يمتلك لديه من إمكانيات والاستغلال الأمثل للظروف التي تحيط بالعملية السياسية، بالإضافة إلى الوزراء الذين يعملون معه”، لافتا إلى أن “الأمر لا يخلو ابدأ من المخاطر على الشخصية المرشحة أو حتى على سمعة البيت الذي خرج منه”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1631

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1713

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد