نائب سابق: صمت الحلبوسي ازاء كشف الجهات المتورطة بسرقة القرن يثير “الشكوك”

نائب سابق: صمت الحلبوسي ازاء كشف الجهات المتورطة بسرقة القرن يثير “الشكوك”

  • 35
  • ديسمبر 10, 2022

عد عضو مجلس النواب السابق، جاسم البياتي، اليوم السبت، سكوت رئيس مجلس النواب عن السرقات الاخيرة وعدم توجيه اللجان النيابية بالكشف عن الجهات الواقفة وراءها ينتابه “الشكوك”، فيما أكد أن رئيس السلطة التشريعية كان لابد أن يكون دوره كبيرا تجاه هذه القضايا.

وقال البياتي في حديث صحفي، أن “أعضاء مجلس النواب ورئيس البرلمان لم يتخذا قراراً مركزياً بشأن متابعة سرقة القرن أو اعلان قادته أو كشف الجهات المسؤولة عنه من مجلس النواب”، مبينا أنه “يدل على انهم غير مقتنعين بان هذه السرقات تمثل فسادا هائلا”.

وأضاف، إن “سكوت رئيس مجلس النواب وموقفه من السرقات التي حدثت في الاونة الاخيرة لاسيما سرقة القرن فيه الكثير من الشكوك”، معتبراً موقف الحلبوسي “عجيباً”.

وأوضح عضو مجلس النواب السابق، أن “رئيس السلطة التشريعية كان لابد ان يكون دوره كبيراً لاسيما تجاه لجنة النزاهة النيابية والكشف عن بعض الشخصيات والافراد الواقفين وراء القضية”.

وتساءل البياتي: “هل من المعقول وجود المسؤول الثاني عن سرقة السرقة في اربيل ولم يقوم باسترجاع الاموال وليس هناك جهة قادرة على فضحه او الامساك به؟”، مبينا أن “القضية تعد معقدة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1630

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1713

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد