الصهيود للتحالف الثلاثي: تنازلوا عن مشروعكم الخطير

الصهيود للتحالف الثلاثي: تنازلوا عن مشروعكم الخطير

  • 29
  • مارس 29, 2022
دعا النائب عن الاطار التنسيقي محمد الصيهود, الثلاثاء , التحالف الثلاثي الى التنازل عن مشروعهم الخطير والجلوس الى طاولة الحوار لفك الانسداد السياسي , محذرا من ازدياد وتعميق الازمة في حال تعنت الصدريين وحلفائهم.
وقال الصيهود في تصريح صحفي ، ان ” عدم تحقيق النصاب في جلسة السبت يعني ان مشروع التحالف الثلاثي وصل الى طريق مسدود و يتوجب عليهم سلوك طريق آخر للوصول الى فك حالة الانسداد السياسي”.

وأضاف، انه “ليس امام التحالف الثلاثي سوى التنازل عن مشروعهم الخطير والجلوس من جديد لاجراء تفاهمات للوصول الى حل يتفق مع الطرق الدستورية في تشكيل الحكومة والمتمثل باتفاق الاطار والتيار بتشكيل الكتلة الشيعية الأكثر عددا وتسمية رئيس الوزراء المقبل”.

وأوضح الصيهود، أن “جلسة يوم غد سيقل الحضور بشكل كبير وذلك لتوفر عدم القناعة بتحقيق النصاب القانوني للجلسة”، داعيا الكتلة الصدرية الى “إعادة النظر وقبول فتح باب الحوار وفق الطرق والاطر الدستورية التي اعتمدت خلال الدوارات السابقة”.

وأشار الى انه “لا توجد اتصالات بين الاطار التنسيقي والكتلة الصدرية الى الان وعلى أي مستوى من المستويات السياسية” . 

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1630

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1713

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد