الموسوي: سيناريو جلسة السبت سيتكرر خلال جلسة الأربعاء المقبل

الموسوي: سيناريو جلسة السبت سيتكرر خلال جلسة الأربعاء المقبل

  • 29
  • مارس 29, 2022
رجح النائب عن كتلة الصادقون النيابية أحمد الموسوي، الاثنين ، تكرار سيناريو جلسة السبت خلال جلسة يوم الأربعاء المقبل عادا ماحدث خلال الجلسة الماضية بأنه  انتصار حقيقي لسيادة العراق.
وقال الموسوي، في حديث متلفز تابعته “مدار الحق” ، ان المواقف لازالت ثابتة عند جميع الاطراف ولم يتم التوصل الى اي اتفاق لافتا الى وجود هناك تزمت بالمواقف غير مبرر.

واكد الموسوي ان سيناريو السبت سيعاد يوم الاربعاء ولن تكون هناك جلسة كاشفا انه على اقل تقدير 126 نائبا سيكونون مع الاطار وبشكل ثابت.

واشار ، الى ان الزيارات واللقاءات السياسية لا جدوى منها ان لم تتوصل الى حلول حقيقية مبينا ان من يريد ان يشكل الحكومة من المفترض ان يكون هو المبادر في الحوارات.

واضاف، ان حلفاء السيد الصدر اكدوا ان تحالفهم مع التيار جاء بضغط خارجي ، فيما شدد على ان القوى الموجودة في الاطار الشيعي تعارض التدخلات الدولية في العراق.

و تابع ، ان الاطار الشيعي لا يملك سوى لغة الحوار والرجوع الى التوافقات السياسية ، فيما اعتبر مضمون بعض التغريدات لبعض السياسيين معيب في العلمية السياسية خصوصا وان هناك تكرار لبعض المصطلحات التي كان يستخدمها النظام البعثي بحق المكون الاكبر .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1630

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1713

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد