الاتحاد الكردستاني: التجاوز على الآخرين جزء من ثقافة الحزب الديمقراطي

الاتحاد الكردستاني: التجاوز على الآخرين جزء من ثقافة الحزب الديمقراطي

  • 26
  • مارس 28, 2022
أكد عضو الاتحاد الوطني الكردستاني فائق يزيدي، الاثنين، أن التجاوز على الآخرين هي جزء من ثقافة الحزب الديمقراطي والتي هي ثقافة “الشوارع”.
وقال يزيدي في حديث صحفي، إن “الحزب الديمقراطي يعاني من تراجع منظومة القيم والأخلاق لديه وهو بحاجة للتأديب السياسي اثر تطاول اعضائه على مقدسات الآخرين ومن الكرد أيضا”.
وأضاف أن “التجاوز على مراجع الشيعة مرفوض وعمل وقح، واعتذارهم جاء بسبب حاجتهم لمناصب وأموال بغداد، والتجاوز الأخير ليس تجاوزا على الشيعة بل هو تجاوز على كل العراقيين”.
وأشار إلى أن “مرجعية النجف حكيمة، وتمثل العقل الرشيد، وهم يرفضون التجاوز على مسعود بارزاني فيما هم يتجاوزن على الآخرين، وما جرى مرفوض في الداخل الكردي الذي يكن كل الاحترام للمراجع العليا”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1629

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1713

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد