الاطار التنسيقي: نرفض ترهيب النواب المستقلين ونطالب الحكومة بحمايتهم

الاطار التنسيقي: نرفض ترهيب النواب المستقلين ونطالب الحكومة بحمايتهم

  • 28
  • مارس 28, 2022
طالب الاطار التنسيقي، الحكومة بتوفير الحماية للنواب المستقلين، فيما اشار الى رفضه ترهيبهم .
وذكر الاطار في بيان تلقت “مدار الحق” ، نسخة منه: “نرفض اساليب الترهيب والتهديد التي وجهتها منصات اعلامية معروفة ومجهولة الانتماء السياسي الى النواب المستقلين الذي اتخذوا قرارهم السياسي بعدم حضور جلسة يوم السبت ونؤكد على ضرورة ادانة هذه الاساليب من قبل جميع القوى والفعاليات والشخصيات السياسية والمجتمعية”.

واضاف، ان”هذه الافعال هي مصادرة لحرية التعبير عن الرأي وهي مخالفة قانونية يعاقب من يقوم بها وفق القانون العراقي”، مبينا ان”هذه الاساليب الرخيصة باتت مكشوفة ولن تؤثر في معنويات وارادة اعضاء مجلس النواب، الذين يملكون كامل الارادة والحق بان يعبروا عن رايهم ويتخذون قراراتهم”.

واعتبر البيان، ان “اسلوب الصاق تهمة العمالة بالوطنيين الاحرار الذين لا يخضعون لاغراء ولا تهديد هو اسلوب غير حضاري ولا اخلاقي”، مطالبا الحكومة والاجهزة الامنية بـ”توفير الحماية للنواب المستقلين”

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1629

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1713

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد