ستنتج حكومة ضعيفة .. البلداوي يحذر من استمرار التدخلات الخارجية بالشأن العراقي

ستنتج حكومة ضعيفة .. البلداوي يحذر من استمرار التدخلات الخارجية بالشأن العراقي

  • 29
  • مارس 28, 2022
حذر النائب عن كتلة الصادقون، محمد البلداوي، من التدخلات الخارجية بالشأن الداخلي العراقي والسياسي على وجه الخصوص، لافتا الى ان استمرار التدخلات ستنتج حكومة ضعيفة لاتخدم مصلحة الشعب.

وقال البلداوي ان “الأقرب الى الحكمة والعقل جلوس أبناء الوطن عند طاولة واحدة للحوار والتفاهم من دون الذهاب للمؤثر الخارجي للضغط على بعض الأطراف السياسية من اجل تمرير مرشح رئاسة الجمهورية من قبل التحالف الثلاثي”.

وأضاف ان “الاطار التنسيقي لم يطالب بأي مصالح او مكاسب بقدر مايسعى اليه من توافقات وشراكة وطنية تجمع كل أبناء الوطن، لتشكيل الحكومة الجديدة”.

واشار البلداوي الى ان “استمرار التدخلات الخارجية في الشأن العراقي والسياسي على وجه الخصوص سيجعل من الحكومة ضعيفة نتيجة الاملاءات التي تصدر من قبل بعض الدول، في حين ان العراقيين قد اثبتوا انهم لن يخضعوا لاي تدخلات او مؤثرات خارجية وكان ذلك واضحا عندما تم رفض التدخلات في الجلسة التي كان يراد بها تمرير مرشح رئاسة الجمهورية من قبل التحالف الثلاثي.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1629

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1713

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد