الجمالي يرجح ان تلقى جلسة البرلمان الاربعاء المقبل مصيرا مشابها للجلسة الماضية

الجمالي يرجح ان تلقى جلسة البرلمان الاربعاء المقبل مصيرا مشابها للجلسة الماضية

  • 29
  • مارس 27, 2022
رجح النائب عن كتلة الصادقون، علي تركي الجمالي ، ان تلقى جلسة البرلمان الاربعاء المقبل مصيرا مشابها للجلسة الماضية ، فيما رهن تشكيل الحكومة بنتائج التفاهمات بين الإطار و التيار.
و قال الجمالي في حديث متلفز تابعته “مدار الحق” ، ان مصير جلسة الاربعاء ستكون حالها حال سابقاتها وكون الفكر الاقصائي هو السائد ، مشيرا الى ان الاطار الشيعي متماسك وهو الضامن لمطالب الشارع وان الاقصاء لا يبني دولة.
و اضاف، ان التحالف الثلاثي ماض باتجاه فكرة خيالية شرقية وغربية وفي جميع الاتجاهات ، معتبرا انه اذا لم تكن هناك تفاهمات بين الاطار والتيار فلن تكون هناك حكومة ولا رئيس جمهورية.
و كشف الجمالي، انه تم اضافة اسماء كتل كاملة وهذه مغالطة يمكن التأكد منها من خلال الكاميرات لأن الحضور الى الجلسة لم يتعدى 190 نائبا. 
ولفت ، الى ان حقوق الجنوب وهبت الى مكون يسرق نفط البلد والاخرون وقعوا على منحها ، مضيفا ان الجيل الجديد وامتداد ارتموا بين احضان سارقيهم ووضعوا شروطا لخدمة مصالحهم .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1627

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1712

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد