دولة القانون: الكاظمي مات سياسيا و يسعى للحصول على دعم خارجي للبقاء بمنصبه

دولة القانون: الكاظمي مات سياسيا و يسعى للحصول على دعم خارجي للبقاء بمنصبه

  • 28
  • مارس 27, 2022
اعتبر القيادي في ائتلاف دولة القانون حيدر اللامي، الأحد، التحركات والاجتماعات الدولية لرئيس الوزراء المنتهية ولايته مصطفى الكاظمي بأنه يحاول من خلالها الاستنجاد وطلب المساعدة من الدول الأخرى للبقاء في منصبه، فيما أكد أن الكاظمي مات سياسيا.
وقال اللامي في حديث صحفي، إن “الكاظمي لفظ أنفاسه الأخيرة في وجوده على دفة الحكم في العراق”، مبينا ان “زيارة الكاظمي إلى الأردن والمشاركة مع قادة دول الإمارات ومصر والسعودية يحاول من خلالها الاستنجاد وطلب المساعدة من الدول الأخرى للبقاء على منصبه عبر إغرائهم بالعقود والاتفاقيات التي ابرمها هو ولن يبرمها غيره”.
وأضاف، أن “طرق الاستنجاد لن تنفع الكاظمي لان البيت الشيعي حسم أمره ولن يكون رئيس الوزراء الا من داخل البيت الشيعي ويمثل الفكر الشيعي في العملية السياسية”.
وأوضح القيادي في دولة القانون أنه “ليس من الممكن إعادة الأموات إلى الحياة مرة أخرى والكاظمي مات سياسيا في نظر الشارع العراقي والقوة الشيعية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1627

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1712

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد