وصفه بـ “المشبوه” .. الحمامي يعلق على الاجتماع العقبة الرباعي

وصفه بـ “المشبوه” .. الحمامي يعلق على الاجتماع العقبة الرباعي

  • 28
  • مارس 27, 2022
وصف النائب عن الاطار التنسيقي عارف الحمامي , الاحد , الاجتماع الرباعي الذي عقد بمدينة العقبة الأردنية وبمشاركة الكاظمي بـ ” المشبوه “, مؤكدا ان الهدف الأساسي والرئيسي لهذا الاجتماع هو التطبيع مع الكيان الإسرائيلي. 
 
وقال الحمامي في تصريح صحفي , ان “الاجتماع الأخير الذي جمع الملك الأردني والرئيس المصري ومحمد بن زايد وكذلك ممثل عن السعودية مخرجاته الإعلامية تختلف عما دار خلال الاجتماع”، مشيرا الى أن “الاجتماع يعد مشبوها”. 
 
وأضاف ان ” الهدف الحقيقي والاساسي وراء الاجتماع الرباعي هو تنظيم الخطوات نحو التطبيع مع الكيان الإسرائيلي وهذا ما ترفضه القوى السياسية لكون الدستور يحرم أي تعامل مع الكيان الصهيوني”. 
 
وأشار الحمامي الى ان “اضرار الاجتماع على العراق كبيرة من الناحية الاقتصادية حيث انه سيمنح الأردن ومصر النفط باسعار بخسة ويحرم الشعب العراقي من الاستفادة بثرواته الطبيعية , فضلا عن سماحه بدخول العمالة المصرية بقوة لتزيد من نسبة البطالة لدى الشباب الى مستويات اعلى” .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1627

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1711

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد