هيئة الحج تطلق دعوة للمواطنين بشأن عمرة رمضان وشوال

هيئة الحج تطلق دعوة للمواطنين بشأن عمرة رمضان وشوال

  • 80
  • مارس 25, 2022
أعلنت هيئة الحج والعمرة تفويج أكثر من 200 ألف معتمر الى الديار المقدسة، داعية الراغبين بأداء مناسك العمرة خلال شهري رمضان وشوال المقبلين الى “ضرورة التسجيل لدى الشركات المعتمدة من قبلها حصرا لضمان حصولهم على افضل الخدمات والبرامج.
وقالت الهيئة، اليوم الجمعة، في بيان ورد لوكالة “مدار الحق”، إنها “فوجت 200 الف و 409 معتمرين عبر الشركات المعتمدة لديها عن طريق شركة الخطوط الجوية العراقية والنواقل الاخرى”.
وأضوح، أن “93 الف و 389 معتمرا نقلوا عن طريق مطار بغداد و 31 الف و909 معتمرا من خلال مطار اربيل و50 الف و633 معتمرا بواسطة مطار النجف الاشرف، اضافة الى 18 الف و383 معتمرا عن طريق مطار البصرة و 6 آلاف و95 معتمرا من خلال مطار السليمانية”.
ودعت الهيئة المواطنين الراغبين باداء مناسك العمرة خلال شهري رمضان وشوال المقبلين الى “ضرورة التسجيل لدى الشركات المعتمدة من قبلها حصرا لضمان حصولهم على افضل الخدمات والبرامج المكفولة لراحتهم”.

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 241

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد