في زيارته جامعة تكريت.. وزير التعليم يتفقد مختبرات كلية الصيدلة ويؤكد دعمه بيئة البحث العلمي

في زيارته جامعة تكريت.. وزير التعليم يتفقد مختبرات كلية الصيدلة ويؤكد دعمه بيئة البحث العلمي

  • 27
  • ديسمبر 04, 2022

تفقد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي، مختبرات كلية الصيدلة في جامعة تكريت، فيما أكد دعمه بيئة البحث العلمي وتحسين مجالاتها التدريبية.

وقالت الوزارة في بيان تلقاه موقع العهد، اليوم الأحد، إن “الوزير وبحضور رئيس الجامعة وعد محمود رؤوف وعدد من الشخصيات النيابية والأكاديمية اطلع على مختبرات فروع الكيمياء الصيدلانية والأدوية والسموم والعلوم المختبرية والعقاقير والصيدلة السريرية، موجها باستكمال تطوير المختبرات التعليمية وتجهيزها بأحدث المعدات من أجل توفير بيئة تدريبية وبحثية متقدمة للباحثين وطلبة الدراسات العليا والأولية وإعداد جيل قادر على التفاعل المهني مع سوق العمل”.

وأكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي خلال زيارته القاعة الذكية في كلية الصيدلة “دعمه بيئة البحث العلمي وتوفير المناخات اللازمة لتحقيق أهداف العملية التعليمية ولاسيما ما يتعلق منها بدعم الباحثين والتدريسيين والاستعانة بالتكنولوجيا الحديثة في جميع البرامج التخصصية”.

واطلع الوزير على “معرض الصور الفتوغرافية الذي يوثق ما لحق بالجامعة من أضرار ودمار أبان سيطرة عصابة داعش الإرهابية على الجامعة ومراحل الإعمار وتأهيل أبنيتها ومرافقها الخدمية”.

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 241

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد