الجهد الخدمي: منطقة شاكر العاني ستكون جاهزة بالخدمات كافة خلال 10 أيام

الجهد الخدمي: منطقة شاكر العاني ستكون جاهزة بالخدمات كافة خلال 10 أيام

  • 336
  • ديسمبر 04, 2022

أكد عضو فريق الجهد الخدمي الهندسي الحكومي محمود عزيز جبار ان الحشد الشعبي يقدم جهودا كبيرة خلال الحملة الخدمية القائمة بالعاصمة فيما بين ان مديرية الهندسة العسكرية بالحشد أول المشاركين بالحملة الخدمية التي انطلقت في 4 مناطق ببغداد.

وقال جبار في بيان ورد لوكالة “مدار الحق” اليوم الأحد، إن “فريق الجهد الخدمي اعتمد على الجهود الذاتية للحكومة من دون الاستعانة بالشركات”، مبينا ان “الأعمال الخدمية مستمرة وهناك مساع لمعالجة الخدمات والمشاريع المتلكئة ضمن مناطق العاصمة”.

وأضاف ان “منطقة شاكر العاني ستكون جاهزة بالخدمات كافة خلال 10 أيام”، لافتا الى ان “أمانة بغداد زودتنا بمنافذ جديدة لربط خطوط المجاري في عدد من المناطق ومعالجة شح المياه وتردي واقع المجاري في عدد من مناطق العاصمة”.

وتابع جبار ان “فريق الجهد الخدمي الهندسي الحكومي سيركز على تقديم الخدمات في 34 محلة عشوائية ببلدية الشعب”، مبينا ان “المواطنين بادروا بإزالة بعض التجاوزات بعد جدية الحكومة بهذا الشأن”.

وأشار الى ان “الحشد الشعبي يقدم جهودا كبيرة بالعدة والعدد في الجانب الخدمي وأنشأ معملا لإنتاج الرحلات المدرسية لسد النقص في المدارس”، مؤكدا ان “أمانة بغداد بصدد التعاقد مع شركة ألمانية لتنفيذ مشروع خط زبلن”.

ونوه الى ان “منطقة سبع البور منحت لوزارة النفط والسريدات لوزارة الدفاع لتقديم الخدمات والنهوض بواقعها الخدمي”.

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 241

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد