وصفه بأسلوب الضعفاء ..الركابي: يعلق على محاولات استقطاب النواب المستقلين

وصفه بأسلوب الضعفاء ..الركابي: يعلق على محاولات استقطاب النواب المستقلين

  • 64
  • مارس 24, 2022
اعتبر القيادي في ائتلاف دولة القانون وائل الركابي ، الخميس ، الأساليب التي تتبعها بعض الأطراف السياسية لتغيير قناعات النواب المستقلين بأنه يمثل “أسلوب الضعفاء ومن لا قدرة له على تحمل مسؤولية إدارة البلد”، فيما أكد أن من يشترى بمال من الممكن أن يباع بثمن بخس.
وقال الركابي في حديث صحفي، إن “فرض إرادات معينة لتغيير قناعات النواب المستقلين لحضور جلسة مجلس النواب القادمة والتصويت على مرشح التحالف الثلاثي يعد امرأ مرفوضا سواء كان بالإغراءات المالية او تقديم المناصب في الحكومة الجديدة او حتى في ممارسة الترهيب”.
وأضاف، أن “الضغط على النواب المستقلين أمر يسوده الكثير من الأخطاء والذي قد يجعل العملية السياسية القادمة في أدارج الرياح وتنتج منها حكومة ضعيفة”.
وأوضح القيادي في دولة القانون أن “هذه المحاولات سواء كانت بإرادات خارجية أو داخلية تجعل العملية السياسية يراد منها تنفيذ المشاريع الخارجية وليس فيها مصلحة للبلد “.
وأتم الركابي، قائلا أن “مواقف بعض الكتل والأطراف السياسية مرفوضة ويستخدمها الضعفاء ومن لا قدرة له على تحمل المسؤولية في إدارة البلد في المرحلة القادمة”، مؤكدا أن ” من يشترى بمال يباع بثمن بخس”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1625

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1711

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد