الخفاجي: النواب المستقلين تعرضوا لضغوط سياسية لإجبارهم على تغيير مواقفهم

الخفاجي: النواب المستقلين تعرضوا لضغوط سياسية لإجبارهم على تغيير مواقفهم

  • 66
  • مارس 24, 2022
اكد النائب المستقل حسن الخفاجي , الخميس , ان أسلوب “الترهيب والترغيب وعرض مختلف الاغراءات” مورست على النواب المستقلين منذ اعلان المصادقة على نتائج الانتخابات ولغاية الان ، مشيرا الى ان غالبيتهم رفضوا الرضوخ لذلك الأسلوب ووقعوا للاطار التنسيقي وربطوا حضورهم لجلسة السبت بما يقرره قادة الاطار.
وقال الخفاجي في تصريح صحفي، ان “بعض القوى السياسية مارست أسلوب الترهيب والترغيب وقدمت أنواع المغريات لأجل الانضمام اليهم , الا ان اغلب النواب المستقلين لم يرضخوا لذلك الأسلوب” , مبينا ان “هذه الأساليب لم تكن وليدة اللحظة بل مورست علينا منذ اعلان المصادقة على نتائج الانتخابات الى الآن”.
وأضاف ان “قضية حضور النواب المستقلين لجلسة انتخاب رئيس الجمهورية غير معروف فهناك من اعلن موقفه والغالبية ما زل قرارها بحضور جلسة السبت غامض الى الان”، مشيرا الى ان “معلومات مؤكدة حصلنا عليها بان عدد لا باس به يتراوح ما بين الثمانية الى عشرة نواب مستقلين وقعوا للاطار التنسيقي وربطوا حضورهم لجلسة السبت بما يقرره قادة الاطار”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1625

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1711

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد