نادي الشرطة: قرب نهاية العمل على قاعة الراحل عبد كاظم بجودة عالية

نادي الشرطة: قرب نهاية العمل على قاعة الراحل عبد كاظم بجودة عالية

  • 80
  • مارس 23, 2022

أوشكت قاعةُ الراحل عبد كاظم في نادي الشرطةِ على رؤيةِ النور وانتهاء فترة العمل فيها من قبل الشركةِ المُنفذة (أرض فن الملاعب)، ولم تتبقَ إلا اللمسات الأخيرة لتصبح جاهزةً لألعابِ النادي من الصالات والطائرة والسلة واليد.

وقالَ المُدير المنفذ، محمد خزعل في بيان تلقته وكالة”مدار الحق” إن “سبب عدم إكمالِ الإنجاز في الوقتِ المُحدد يعود لعدم وصولِ المواد الاستيرادية، وأهمها (الأرضية) التي يجب أن تكون ذات جودةٍ عاليةٍ، وبالتالي تأخرنا في إكمال وإتمامِ القاعة، وقريباً سننهي كل شيء فيها”.

وأضاف “أما الأمور الرئيسيّة فقد أكملنا كل شيء، فضلاً عن بعض الأمور الإضافية، وبدأنا الآن ببعضِ الأمور التجميليّة لحين وصولِ المواد الاستيرادية لنعلن بعدها عن موعد تسليمِ القاعة الى الهيئة الإداريّة”.

وزادَ خزعل “لا يمكن أن أخفي دورَ الإدارةِ في التعاون اللامحدود في إكمال القاعة بأسرع وقتٍ ممكنٍ، فضلاً عن توفير كل ما نحتاجهُ وفق المواصفاتِ المطلوبة والماركات العالمية.. نعم أكملنا جميعَ الأمور الكهربائية من ناحيةِ الإنارة وتوزيعها بالشكلِ الصحيح، واطلعت الهيئةُ الإدارية على سير العمل وتم تشغيلُ الإنارة بحضورهم وتمت الموافقة عليها، إذ إن جميع الأسلاك والمصابيح ذات مناشئ عالمية”.

واختتمَ المدير المنفذ حديثه بالقول: “القاعةُ ستكون مكيفةً بشكلٍ جيدٍ، بعد أن تمت المباشرةُ في تأسيس (دكتات) التكيف بشكل جديد، بالإضافة إلى منظومة تبريد كاملةٍ وحديثة، وخلال الأيام القليلة المُقبلة سننهي كل شيء، وتتم مباشرةُ فرق النادي في التدريبات وخوض المُباريات عليها”.

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 241

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد