الغراوي: الإطار التنسيقي سيفاجئ التحالف الثلاثي خلال جلسة السبت

الغراوي: الإطار التنسيقي سيفاجئ التحالف الثلاثي خلال جلسة السبت

  • 29
  • مارس 23, 2022
رأى المحلل السياسي قاسم الغراوي، الأربعاء، أن التحالف الثلاثي يعمل على إتمام عقد جلسة البرلمان المقبلة لصالحه بأي ثمن كان، مشيرا الى ان الإطار التنسيقي يعمل على مفاجئة التحالف يوم السبت.
وقال الغراوي في تصريح صحفي، إن “التحالف الثلاثي يعمل على اتمام عقد جلسة البرلمان القادمة لصالحه مقابل أغراء المستقلين بضرورة حضورهم للجلسة مقابل تطمينات ووعود”، مشيراً إلى أن “الإطار التنسيقي يخطط لمفاجئة كبيرة من شأنها تغيير الموازين”.
وأضاف أن “هناك تشظي وعدم التقاء روافد المفاوضات في مصب واحد ، فمن الاختلاف الى الخلاف وأصبح جميع من في العملية السياسية مصر على مواقفه ولن يتراجع عن متبناه، والوضع باتجاه تلبد المناخ السياسي بتقلبات غير مستقرة تنعكس على حياة  الشعب العراقي”.
وبين أنه “لا نستبعد أن يكون الحزب الديمقراطي الكردستاني حاضراً في المزادات السياسية لشراء الأصوات مقابل وظائف او أموال” لافتاً إلى أن “المستقلين باتوا يشكلون ثقلا سياسياً في تغيير معادلة اكتمال النصاب من عدمه”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1625

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1711

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد