العتبي: 25 نائب مستقل سيدعمون قرار الاطار في جلسة السبت

العتبي: 25 نائب مستقل سيدعمون قرار الاطار في جلسة السبت

  • 56
  • مارس 23, 2022
اكد القيادي في ائتلاف دولة القانون تركي العتبي، الاربعاء، أن 25 نائب مستقل سيدعمون قرار الاطار في جلسة السبت المقبل المخصصة لانتخاب رئيس الجمهورية.
وقال العتبي في حديث صحفي ،ان “رأينا ثابت بان المضي في تشكيل الحكومة دون الاطار سيقود البلاد الى مصاعب جمة ونرى بان هناك اجندة دولية متعددة تريد اقصاء القوى الوطنية عن المشهد السياسي لتحقيق غايات واهداف متعددة”.

واضاف العتبي،ان “25 نائب مستقل سيدعمون قرار الاطار التنسيقي حيال جلسة 26 اذار الجاري المخصصة لانتخاب رئيس الجمهورية”، مؤكدا أنه “بدون الاطار سيكون الموقف صعب ولايمكن المضي به”.

ولفت الى ان “الجميع بات يدرك بأن وجود الاطار ضروري واستراتيجي لتشكيل حكومة قوية قادرة على ادارة الملفات المهمة والمعقدة”.

واشار الى ان “موقف الاطار نابع من ارادة وطنية ويحمل غايات تهدف لتدعيم الوحدة ومنع الفوضى وقطع الطريق امام الاجندة الخارجية التي تريد اقصاء الاصوات الوطنية عن المشهد السياسي”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1623

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1711

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد