الحمامي: تصريحات التحالف الثلاثي تعكس مخاوفه من فشل تحقيق نصاب جلسة السبت

الحمامي: تصريحات التحالف الثلاثي تعكس مخاوفه من فشل تحقيق نصاب جلسة السبت

  • 68
  • مارس 23, 2022
اكد عضو مجلس النواب عارف الحمامي , الأربعاء , ان التحالف الثلاثي يعاني من حالة قلق كبيرة وواضحة لشعوره بعدم تحقيق نصاب جلسة تمرير رئيس الجمهورية , مبينا ان حالة القلق واضحة عليه من خلال تغريداته وتصريحاته.
وقال الحمامي في تصريح صحفي، ان ” القلق بدا وضحا خلال هذه الأيام التي تفصلنا بين انعقاد جلسة التصويت على منصب رئاسة الجمهورية وذلك لتيقنه بعدم تحقيق نصاب الجلسة وتمرير مشروعه بالأغلبية ” .

وأضاف ان ” التحالف مصاب بحالة قلق شديدة وواضحة وذلك من خلال تغريداته وتصريحاته وتقديم الاغراءات للنواب المستقلين لغرض استمالة ودهم اليه” .

وكان الاطار التنسيقي أكد في وقت سابق من اليوم الأربعاء، ان نواب الاطار والمتحالفين معه لن يحضروا جلسة انتخاب رئيس الجمهورية السبت المقبل, كاشفا عن ضغوطات يمارسها التحالف الثلاثي على المستقلين.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1623

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1711

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد