الحمامي: الاطار التنسيقي لن يشارك في جلسة البرلمان دون التوصل الى تفاهمات

الحمامي: الاطار التنسيقي لن يشارك في جلسة البرلمان دون التوصل الى تفاهمات

  • 58
  • مارس 23, 2022
أكد النائب عن الاطار التنسيقي عارف الحمامي، الأربعاء، موقف الإطار محسوم من جلسة يوم السبت المقبل المخصصة لانتخاب رئيس الجمهورية، مشيرا الى ان كتلته لن تدخل الجلسة دون تفاهمات.

وقال الحمامي في حوار اطلعت عليه “مدار الحق” ،ان  “موقف الإطار محسوم من جلسة يوم السبت، وهو أنه من دون التفاهمات لن يكون هناك دخول للجلسة”.

وأضاف، أن “اجتماع أمس الأول الاثنين كان بشأن موقف الإطار من الجلسة وتم الاتفاق على أنه إذا لم يكن هناك تفاهم؛ سيتخذ القرار بعدم المشاركة من جميع قوى الإطار ومن معه، وهم الاتحاد الوطني الكردستاني وبعض الكتل الأخرى”.

وأوضح الحمامي، أنه “لغاية الآن لا يوجد اتفاق ولكن خيوط التواصل لم تقطع، برغم أن الإطار مطمئن أن جلسة السبت لن تعقد من دونه، ولن يكتمل النصاب لكوننا الثلث المعطل، إذ إن الإطار لديه زيادة بالعدد، ولكن مع هذا فإن الساعات الأخيرة قد تكون حاسمة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1623

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1711

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد