البلداوي: هذه ابرز الملفات التي سيناقشها البرلمان خلال استضافة وزير التعليم

البلداوي: هذه ابرز الملفات التي سيناقشها البرلمان خلال استضافة وزير التعليم

  • 64
  • مارس 23, 2022
كشف عضو مجلس النواب عن كتلة الصادقون محمد البلداوي اليوم الاربعاء، عن ابرز ما يناقشه البرلمان مع وزير التعليم العالي الذي يستضيفه الان تحت قبته.
وقال البلداوي ان “اللقاء هو بخصوص التوسعة وفتح هذا الباب واستيعاب الطاقات البشرية والحفاظ على موارد الدولة وايلاء الاهتمام برصانة العملية التربوية”.

وبين ان “اللقا ركز ايضا على المحافظة على البحوث العلمية ورصانة التعليم العراقي خاصة بعد كثرة الشهادات الخارجية التي تكون شكلية فقط نتيجة الفساد الذي استشرى في هذا الملف كما اننا نشد على يد الوزير لرفع مستوى التعليم العالي وما تحقق من انجازات خلال الفترة الماضية ولا سيما تقدم الجامعات العراقية في التصنيفات العالمية”.

وتابع البلداوي “ناقشنا ايضا مع وزير التعليم بعض المواضيع المتعلقة بالطلبة الذين قدموا على دراسات بزمن كورونا ومطالبتهم بالدوام الحضوري او الاقامة وتوفير مستلزمات الجامعات العراقية من الدعم المالي فيما يدفع باتجاه ترصين العملية العلمية والثقافية في البلد.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1623

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1711

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد