اتفاق نواب ديالى على 6 ملفات هامة مع الاشارة الى قرب ولادة كتلة نيابية

اتفاق نواب ديالى على 6 ملفات هامة مع الاشارة الى قرب ولادة كتلة نيابية

  • 66
  • مارس 22, 2022

اكد النائب مضر الكروي، الثلاثاء، اتفاق نواب ديالى على 6 ملفات هامة مع الاشارة الى قرب ولادة كتلة نيابية.

وقال الكروي في تصريح صحفي تلقته وكالة “مدار الحق” ،ان” نواب ديالى عقدوا في مقر مبنى مجلس النواب ببعقوبة اجتماعا موسعا هو الاول من نوعه جرى خلالها مناقشة 6 ملفات هامة على الصعيد المحلي ابرزها الامن والاعمار  ودعم اجراء تغيرات مهمة وجذرية في منظومة المؤسسات الحكومية في ديالى بالاضافة الى دعم اعمار المناطق المحررة واعادة النازحين ووضع حلول لملف الجفاف الذي سيضرب 70% من المناطق خلال الصيف المقبل”.

واضاف، ان “المجتمعين اتفقوا على رؤية مؤحدة حيال الملفات المطروحة مؤكدا قرب تشكيل كتلة نيابية لنواب ديالى لدعم حقوق المحافظة في كل المجالات وخاصة ضمن موازنة 2022″.

واشار الى ان” تكاملية الاداء النيابية والتكاتف خطوة بالاتجاه الصحيح وستكون فعالة للغاية خاصة وان ديالى تمر باوضاع استثنائية في ملفات عدة ابرزها الامن والخدمات والجفاف الذي قد يتحول الى كارثة كبيرة في صيف 2022 اذا لم تكن هناك حلول عاجلة”.

وتضم ديالى 14 نائب ينتمون الى  تكتلات سياسية مختلفة بينهم مستقلين”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1623

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1711

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد