التربية توافق على مناقلة المقاعد الشاغرة ضمن خطة الدراسات العليا للعام القادم

التربية توافق على مناقلة المقاعد الشاغرة ضمن خطة الدراسات العليا للعام القادم

  • 84
  • مارس 22, 2022
أعلنت وزارة التربية، عن موافقتها على مناقلة المقاعد الشاغرة بـ”ذات الاختصاص” ضمن خطة الدراسات العليا للعام الدراسي القادم 2022 – 2023.
وذكرت الوزارة، اليوم الثلاثاء، في بيان صحفي، أن “قسم الإجازات الدراسية التابع للمديرية العامة للعلاقات الثقافية، اصدر تعليمات وزارية، بشأن مناقلة المقاعد الدراسية الشاغرة ضمن خطة الوزارة للدراسات العليا لعام 2022 – 2023”.
وأضافت أن “مناقلة المقاعد الدراسية الشاغرة بالنسبة للمديريات العامة للتربية في جميع المحافظات، تكون ما بين خططهم، إذ يكون تقديم الطلبات عن طريق المديرية نفسها، وستجري المناقلة من قبل مديرية الاجازات في ديوان الوزارة”.
وتابعت الوزارة انه “بالنسبة للمقاعد الخاصة بالمديريات العامة التابعة لديوان الوزارة ستكون في ديوان الوزارة فيما بينهم”، مبينة أن “التقديم يكون عن طريق مديرية الاجازات الدراسية في ديوان الوزارة”.
وأوضحت أن “موعد التقديم على مناقلة المقاعد يكون ابتداءً من يوم الاربعاء الموافق 22 / 3 / 2022، ويستمر لغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم الخميس المصادف 23 / 3/ 2022” .

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 241

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد