البلداوي: الحوارات بين التيار والاطار ماتزال بين شد وجذب

البلداوي: الحوارات بين التيار والاطار ماتزال بين شد وجذب

  • 29
  • مارس 22, 2022
كشف النائب عن كتلة الصادقون ، محمد البلدوي , الثلاثاء، عن مساع لتقريب وجهات النظر بين الاطار التنسيقي والتيار الصدري لاجل الدخول بجلسة السبت بوجهة نظر واحدة, فيما أشار بوجود مساعي خارجية منها من يسعى الى حل الازمة بين الفريقيين الشيعيين وأخرى تعمل على تشتيت المكونات .

وقال البلداوي في تصريح صحفي , ان ” الحوارات بين التيار الصدري والاطار التنسيقي مازالت بين شد وجذب مرة يقتربان للحل وأخرى يعودا الى نقطة الصفر ” .

وأضاف ان “هناك حراكات ومساعي داخلية حثيثة تسعى الى تقريب وجهات النظر فيما يتعلق بالكتلة الشيعية الأكبر وتشكيل الحكومة لاجل الدخول الى جلسة انتخاب رئيس الجمهورية السبت المقبل بوجهة نظر واحدة”.

وأشار البلداوي الى انه “لا يخفى بوجود مساعي خارجية الا انها على وجهتين الأولى تسعى الى التقريب بين الاطار والتيار وأخرى تعمل على تشتيت المكونات ” .

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1623

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1711

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد