سالم يدعو الحكومة المقبلة الى تطوير القطاع الاقتصادي عبر تفعيل الاتفاقية الصينية

سالم يدعو الحكومة المقبلة الى تطوير القطاع الاقتصادي عبر تفعيل الاتفاقية الصينية

  • 68
  • مارس 20, 2022
دعا عضو تحالف الفتح حسن سالم ، اليوم الاحد، الحكومة القادمة الى النهوض بالواقع الاقتصادي للبلاد عبر انجاز مشروع ميناء الفاو الكبير  وتفعيل الاتفاقية الصينية ، فيما عد اي تجاهل لتلك الملفات بأنه يمثل جزء من المشروع المعادي للعراق.
وقال سالم في تغريدة له عبر منصة “تويتر” ، انه على رئيس الوزراء القادم ان يكون امينا على الشعب العراقي ورفاهيته التي تتحقق من خلال انجاز ميناء الفاو بشركات صينية وتفعيل الاتفاقية الصينية وسرعة ارتباط العراق بمبادرة الحزام الاقتصادي لطريق الحرير والغاء مد انبوب النفط من البصرة الى العقبة والغاء استثمار السعودية لبادية السماوة.

واعتبر سالم ان اي تسويف لهذه المطالب ستجعل من الحكومة المقبلة جزء من المشروع الامريكي البريطاني السعودي الاماراتي المعادي للعراق.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1623

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1711

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد