الخزعلي يتهم ابو رغيف بإنهاء العمل الاستخباري وتحويل الجهود لحماية المصالح الامريكية

الخزعلي يتهم ابو رغيف بإنهاء العمل الاستخباري وتحويل الجهود لحماية المصالح الامريكية

  • 64
  • مارس 20, 2022
اتهم النائب عن تحالف الفتح فالح الخزعلي، الأحد، وكيل وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات احمد ابو رغيف بانهاء عمل استخبارات المحافظات الجنوبية وتحويل افرادها لشراكات خاصة بحماية السفارة الاميركية وارتالها.
وقال الخزعلي في حوار تابعته “مدار الحق”, ان “استخبارات البصرة وذي قار والمثنى والديوانية وبابل وبغداد اصبحت همها فقط حماية الارتال الأمريكية بحسب توجيه ابو رغيف وهذا غير مقبول لأنه من مهامهم امن المحافظات وليس امن الامريكان”.

وأضاف أنه “تم تخصيص نحو 800 عنصر من الاستخبارات في البصرة تم تقسيمهم إلى ثلاث وجبات تتكفل بحماية الارتال الداخلة من منفذ جريشان خلاف القانون ولا توجد أي جهة لها معرفة بما في حاويات الاحتلال الامريكي”.

واشار الخزعلي الى ان “احمد ابورغيف حول الاستخبارات التابعة لوزارة الداخلية إلى شركات أمنية لحماية الارتال الأمريكية ومسائلته قريبا”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1623

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1711

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد