الديمقراطي: الحكومة المقبلة سترى النور قريبا نتبجة التقارب بين الاطار والتيار

الديمقراطي: الحكومة المقبلة سترى النور قريبا نتبجة التقارب بين الاطار والتيار

  • 63
  • مارس 19, 2022
اعلن النائب عن الحزب الديمقراطي الكردستاني محما خليل، السبت، عن قرب التوافق بين الاطار التنسيقي والتيار الصدري لتشكيل الحكومة، مبينا ان الحكومة المقبلة سترى النور قريبا.
وقال خليل في تصريح صحفي، ان “الأيام القليلة المقبلة ستشهد التوافق بين القوى السياسية الرئيسة من اجل المضي في تشكيل الحكومة المقبلة وفق الاغلبية السياسية بمشاركة قوى الاطار التنسيقي”.

واضاف ان “التحالف الثلاثي يرحب باي مبادرة من الاطار التنسيقي للتعاون في تشكيل الحكومة المقبلة وتجاوز ازمة اختيار رئيس الجمهورية”.

واشار خليل الى ان “الحديث عن تاثير الثلث المعطلة وقدرتها على شل جلسة انتخاب رئيس الجمهورية غير حقيقي ولا يمكن للقوى المعارضة جمع العدد الكافي لتاهلها للعب هكذا دور”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1623

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1710

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد