دعا قيادي في الإطار الى كشف سر اخفاء ارشيف كاميرات مقر الموساد

دعا قيادي في الإطار الى كشف سر اخفاء ارشيف كاميرات مقر الموساد

  • 59
  • مارس 18, 2022
دعا القيادي في الاطار التنسيقي جبار المعموري، الجمعة، الى كشف سر اختفاء ارشيف كاميرات مقر الموساد.
وقال المعموري في  تصريح صحفي تلقته وكالة “مدار الحق” أن” سلطات اربيل تؤكد منذ ايام بان المقر الذي استهدف مؤخرا ليس تابع للموساد بل لرجل اعمال كردي ورغم عدم قناعتنا بما يرد منها لكن نطرح تساول مشروع اين ذهب ارشيف كاميرات المراقبة في المقر المدمر هل يعقل مقر عملاق لايحتوي على اي كاميرات مراقبة داخلية”.
واضاف المعموري،ان” القصف تسبب في سقوط قتلى وجرحى من الخلية الاسرائيلية العاملة في المقر لكن فجاة تقول السلطات انه المبنى كان خاليا من اي وجود لافتا الى ان الغموض يثير المزيد من الشكوك حيال مقر سري كان تابع للموساد الاسرائيلي منذ اشهر طويلة”.
واشار الى انه” عدم تشكيل لجنة تحقيقية حتى الان وطرح النتائج للراي العام تستدعي وقفة ونظرة واقعية لما يحدث بان هناك ضغوط تحاول لملمة ماحصل لتفادي انكشاف حقيقة تغلغل الموساد في اربيل وبقية المدن في كردستان العراق”.
وكان مقر للموساد الاسرائيلي قصف قبل اسبوع في اربيل فيما نفت سلطات الاخيرة ان يكون المقر تابع للمخابرات الاسرائيلية”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1623

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1710

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد