جدعان: اربيل ستضغط لمنع اي تحقيق حقيقي في مقر الموساد الاسرائيلي

جدعان: اربيل ستضغط لمنع اي تحقيق حقيقي في مقر الموساد الاسرائيلي

  • 59
  • مارس 18, 2022
اكد القيادي في ائتلاف القانون تركي جدعان، الجمعة، بان اربيل ستضغط لمنع اي تحقيق حقيقي وشفاف في مقر الموساد الاسرائيلي.
وقال جدعان في تصريح صحفي تلقته وكالة”مدار الحق”: ان” وجود مقرات سرية للموساد الاسرائيلي معلومات وردت قبل 2003 وبعده وهناك حديث عن انتقال شحنات نفط كبيرة للموانى الصهيونية وهذا الامر تتناقله وسائل الاعلام وتقاريردولية عدة اي ان تعاون اربيل مع تل ابيب ليس خفي”.
واضاف جدعان،ان” الضربة الصاروخية اعادت للواجهه ملف غاية في الخطورة كان يجب وضع حد له منذ سنوات طويلة وهي وجود مقرات سرية للموساد تشكل خطر على العراق قبل دول الجوار لانها تسعى الى بلورة اجندة تخدم مصالحها في المنطقة ومنها اضعاف البلاد وادامة زخم الارهاب به”.
واشار الى ان” اربيل ستضغط لمنع اي تحقيق حقيقي في مقر الموساد الاسرائيلي وكان الاحرى بالحكومة تشكيل لجنة مختصة تاخذ بنظر الاعتبار كل الاجراءات لتقديم تقرير متكامل للراي العام وليس النفي المباشر دون اي تحقيق”.
واثار وجود مقر سري للموساد في اربيل موجة غضب شعبية وسط دعوات للتحقيق وكشف من وفروا البيئة لوجود هكذا مقرات مشبوهه”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1623

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1710

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد