حكومة كركوك تتخذ سلسلة اجراءات لمواجهة ارتفاع الاسعار

حكومة كركوك تتخذ سلسلة اجراءات لمواجهة ارتفاع الاسعار

  • 78
  • مارس 07, 2022
أعلنت محافظة كركوك، اليوم الاثنين، اتخاذها إجراءات جديدة  للحد من ارتفاع أسعار المواد الغذائية في الأسواق من خلال تفعيل الدور الرقابي.
وقال المتحدث الرسمي للمحافظة مروان العاني ، إن “المحافظ راكان الجبوري استضاف في اجتماع رسمي مدير امن كركوك احمد البهادلي، لمناقشة واقع الاسواق التجارية والاجراء الواجب اتخاذه لضمان الحفاظ على الاسعار ودعم جهود الامن الوطني والدوائر الرقابية والمختصة في كركوك وجميع اللجان العاملة بالوحدات الادارية للحفاظ على الاسعار ومحاسبة المخالفين”.
وأضاف أن “المحافظ دعا كذلك وزارة التجارة لتجهيز حصص اضافية للمواطنين بما يؤمن احتياجاتهم”، مؤكدا “اهمية دعم ومساندة عمل الامن الوطني والجهات الرقابية وغرفة تجارة كركوك بما يضمن الحفاظ على الاسعار وتأمين متطلبات المواطن”.
وكشفت وزارة التجارة، في وقت سابق، عن أبرز القرارات التي اتخذها الاجتماع الوزاري الخاص بمناقشة الأمن الغذائي وتأمين مواد السلة الغذائية وكبح ارتفاع الأسعار، الذي عقد امس، فيما اقترحت جملة من الإجراءات الجديدة.

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 236

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد