في عيد المعلم .. الزاملي يدعو لتفعيل قانون حماية المعلمين

في عيد المعلم .. الزاملي يدعو لتفعيل قانون حماية المعلمين

  • 79
  • مارس 01, 2022
هنأ النائب الأول لرئيس مجلس النواب حاكم الزاملي الاسرة التربوية والتعليمية ونقابة المُعلمين العراقية ، بمناسبة عيد المعلم، فيما دعا الى ضرورة تفعيل قانون المعلمين.
وقال الزاملي في بيان اطلعت عليه” مدار الحق”  “يسعدنــا ان نتقدم في ذكرى عيد المعلم ويومه المبارك بأسمى آيات التهاني والثناء لجهودكم الوطنية وتفانيكم في مهنتكم المقدسة مهنة الأنبياء والمصلحين” .

وأضاف، ان “هذه المناسبة هي الأحب والأقرب لنفوس الجميع لإيماننا المطلق بتضحيات المعلم والمدرس التي لولاها لما بلغت الإنسانية اي تقدم على مختلف الأصعدة ، وان دور المؤسسة التربوية اليوم هو الأهم في بناء الانسان العراقي الجديد والتنمية البشرية ، كون المدرسة هي الحلقة الأهم في تنشأة الجيل المقبل وما يحمله من اخلاق وحب وولاء لوطنه والعمل معًا لبنائه وتقدمه ونبذ كل اشكال التطرف والعنف والتفرقة”.

واكد الزاملي على “ضرورة تفعيل قانون المعلمين والمدرسين ، بما يناسب دورهم وجهودهم في صناعة الأجيال”، موجها بـ”أشراك الجهات التربوية والتعليمية في اقامة الندوات والمؤتمرات التي تعقد داخل مجلس النواب وانضاج التشريعات ذات الصلة”.

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 236

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد