اضراب لطواقم الخطوط الجوية يخلق فوضى في مطار بغداد

اضراب لطواقم الخطوط الجوية يخلق فوضى في مطار بغداد

  • 79
  • فبراير 24, 2022
شهدت صالات الانتظار داخل مطار بغداد الدولي، اكتظاظاً بالمسافرين، بسبب إضراب المراقبين الجويين، الذين قالوا إنه لن ينتهي لحين تحقيق كل المطالب في ورقة الإصلاح.
وافاد شهود عيان من داخل صالة الانتظار في المطار، بان المسافرين واقفوا في طوابير طويلة ، منتظرين أن تنهي طواقم الخطوط الجوية اعتصامهم، وسط حالة من الغضب بين المسافرين والمعتصمين.
وبحسب مراقبين للوضع، فإن مطار بغداد الدولي خرج عن الخدمة، بسبب الإضراب، وعدم تنفيذ أي رحلة جوية عدا رحلة دلهي، حسب ما جاء في بيان طواقم الخطوط الجوية. 
وفي وقت سابق من اليوم، ذكر بيان لطواقم الخطوط الجوية،  أن “طواقم الخطوط الجوية العراقية قررت يكون موعد الاضراب ابتداء من الساعة السابعة صباحًا يوم ٢/٢٤”.
وأضافت: “عدم تنفيذ اي رحلة ابتداء من هذا الوقت عدا رحلة دلهي ويتم إيقاف جميع الرحلات في بغداد والمحطات الداخلية”، لافتةً الى أن “الحضور الساعة السادسة صباحا في مقر بناية الخطوط الجوية العراقية في مطار بغداد”.
وتابعت: “يكون الحضور بالزي الرسمي كل حسب عنوانه الوظيفي “، مبينةً “يكون الاعتصام مفتوحا لحين تحقيق كل المطالب في ورقة الاصلاح”.
ولفتت الى أن “يتم التبليغ عن استئناف الرحلات او استمرار الاعتصام حصرا عن طريق اللجنة او الاسماء التي تعلن كممثلين عن الطواقم”.

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 236

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد