اهالي ابو دشير يطالبون بتدخل امني عاجل لحمايتهم من العصابات الاجرامية

اهالي ابو دشير يطالبون بتدخل امني عاجل لحمايتهم من العصابات الاجرامية

  • 96
  • فبراير 09, 2022
ناشدت منطقة على مقربة من مطار بغداد الدولي، بتدخل امني عاجل لانهاء خطر العصابات ومسك ارضها بشكل جيد للحفاظ على الأهالي وكذلك درء الخطر الذي قد يتعرض له مطار بغداد عبر استغلال العصابات لاراضيها.

وقال لفيف من أهالي منطقة أبو دشير الثانية ، ان “منازل المواطنين تتعرض بين الحين والأخر الى السرقة والتخريب بسبب عدم وجود قوات امنية منتشرة وماسكة للأرض في مقاطعتي 2 و3 على 10 التابعتين للمنطقة المذكورة”.

وأضاف ان “المنطقة حديثة الفرز وفيها مساحات كبيرة متروكة، حيث تم العثور قبل أيام على جثة مجهولة مرمية بين النفايات، وكذلك شهدت انفجارا لعبوة غير معلومة النوع، بالإضافة الى تعرض المنازل حديثة البناء الى التخريب وسرقة الممتلكات”.

واكد الأهالي انهم سيتوجهون للتظاهر في ساحة النسور في الأيام القليلة المقبلة، اذا لم تتحرك قيادة عمليات بغداد لحماية منطقتهم والحفاظ على امنها ومنع العصابات من الدخول اليها”، موضحين ان “تلك العصابات لاتمثل خطراً على منطقتهم فقط، بل ان المساحات الكبيرة المتروكة قد تكون منطلقا لتنفيذ هجمات على مطار بغداد لقربه من المنطقة”.

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 236

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد