النزاهة تضبط حالتي رشوة وادوية منتهية الصلاحية في الديوانية

النزاهة تضبط حالتي رشوة وادوية منتهية الصلاحية في الديوانية

  • 77
  • فبراير 07, 2022
أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الاثنين، عن تنفيذ عمليَّتي ضبطٍ في محافظة الديوانيَّة، مُبيّنةً ضبط حالتي رشوة وأدوية منتهية الصلاحية في دائرتي التسجيل العقاري والصحَّة في المحافظة.
وذكر بيان للهيئة حصلت عليه وكالة “مدار الحق”، أنَّ “فريق عمل مكتب تحقيق الهيئة في الديوانيَّة تمكَّن من ضبط مُوظَّفٍ في مُديريَّة التسجيل العقاري في المحافظة، وفق احكام القرار (160 لسنة 1983)، مُتلبِّساً بالجرم المشهود، اثناء تسلُّمه مبلغ الرشوة من المُشتكي”.
وفي عمليَّةٍ مُنفصلةٍ، أضاف البيان، أن “دائرة صحَّة الديوانيَّة قسم الصيدلة والمُستلزمات الطبيَّة تمكنت من ضبط (11,572) شريط دواء منتهي الصلاحية تمَّ التلاعب في تاريخ انتهاء صلاحيَّتها الحقيقي المثبت على الأشرطة، إذ يشير تاريخ انتهاء النفاذ للشهر السابع لسنة 2022 “.
وتابع “عند إزالته ظهر تاريخ النفاذ الحقيقي المطبوع على أصل الغلاف، تبيَّن أنه يُشيرُ إلى الشهر السابع لسنة 2020”.    
وأشار إلى، أنه “تمَّ تنظيم محضري ضبط أصوليين في العمليَّتين، وعرضهما رفقة المُتَّهم في العمليَّة الأولى، على قاضي محكمة تحقيق الديوانيَّة المُختصَّة بالنظر في قضايا النزاهة؛ لاتخاذ الإجراءات القانونيَّة المناسبة”.

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 236

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد