مسؤول محلي في الانبار ينفي انسحاب القوات الامريكية من عين الاسد

مسؤول محلي في الانبار ينفي انسحاب القوات الامريكية من عين الاسد

  • 80
  • يناير 20, 2022
ابدى مسؤول محلي في حكومة الانبار المحلية ، الخميس، استغرابه من تصريحات بعض المسؤولين حول انسحاب القوات الامريكية القتالية من قاعدة عين الأسد، مؤكدا أنه لم ينسحب أي جندي من القاعدة المذكورة.

وقال المصدر ، ان ” التصريحات الاعلامية لبعض المسؤولين حول انسحاب القوات الامريكية القتالية من قاعدة عين الاسد عارية عن الصحة وتثير السخرية”، مؤكدا ان “اي جندي لم يغادر القاعدة الى خارج البلاد وما اثير من كلام فقط استهلاك اعلامي يراد منه تصديق عملية الانسحاب والكل يعلم انها عملية تكتيكية لانسحاب لا اساس له من الصحة”.

واضاف المصدر ان” قاعدة عين الاسد الجوية لم تشهد اي عملية اجلاء لقوات امريكية الى خارج المبنى وانها تحتفظ بقواتها داخل المبنى دون اجراء اي تغيير”.

وأوضح، ان “القوات الامريكية مازالت تجري عمليات استطلاع جوي للمناطق الغربية باتجاه الشريط الحدودي مع سوريا رغم التأكيد على انتهاء العمليات القتالية الامر الذي يؤكد اكذوبة الانسحاب المزعوم “.

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 236

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد