عدة محافظات عراقية تعطل الدوام بالتزامن مع ذكرى استشهاد قادة النصر .. تعرف عليها

عدة محافظات عراقية تعطل الدوام بالتزامن مع ذكرى استشهاد قادة النصر .. تعرف عليها

  • 92
  • يناير 03, 2022
أعلنت عدة محافظات عراقية تعطيل الدوام ليوم غد الاثنين، بمناسبة الذكرى الثانية لاستشهاد قادة النصر. 
وقال المكتب الإعلامي لمحافظة واسط في بيان تلقته ” مدار الحق” ، “تقرر تعطيل الدوام الرسمي في المحافظة ليوم غد الاثنين، بمناسبة الذكرى الثانية لاستشهاد قادة النصر”. مبينا، أن “الدوائر الخدمية والمصارف تستثنى من قرار العطلة”.
كما قررت محافظة ديالى تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الاثنين بمناسبة الذكرى الثانية لاستشهاد قادة النصر.
كما اعلن محافظ النجف الاشرف لؤي الياسري، تعطيل الدوام الرسمي غدا الاثنين في المحافظة .
وذكر المكتب الاعلامي للمحافظ، أنه “تزامناً مع الذكرى السنوية الاليمة لحادثة المطار واستشهاد قادة النصر وتوافد جموع وحشود الزائرين لمقبرة وادي السلام لاداء مراسيم الزيارة ، يعلن محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري عن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الاثنين في المحافظة ، عدا الامتحانات الوزارية القائمة لدى مديرية تربية محافظة النجف الاشرف “.
وفي المثنى وجه محافظها أحمد منفي القوات الأمنية والدوائر والمؤسسات الحكومية والمدارس بالوقوف دقيقة صمت، وقراءة سورة الفاتحة على أرواح قادة النصر وذلك في بداية الدوام الرسمي من يوم غد الإثنين.
وكانت محافظات البصرة و كربلاء المقدسة وبابل و ذي قار  وبغداد والأنبار وصلاح الدين، قد اعلنت في وقت سابق تعطيل الدوام الرسمي ليوم الاثنين ، بالتزامن مع احياء الذكرى الأليمة لشهادة قادة النصر .

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 236

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد