حشود المعزين تتوافد الى موقع الجريمة الامريكية في مطار بغداد لإحياء ذكرى شهادة قادة النصر

حشود المعزين تتوافد الى موقع الجريمة الامريكية في مطار بغداد لإحياء ذكرى شهادة قادة النصر

  • 98
  • يناير 02, 2022
احتشد الالاف من المعزين ، الاحد،  قرب موقع الجريمة  الأميركية النكراء قرب مطار بغداد الدولي لاحياء ذكرى استشهاد قادة النصر ، فيما شهد التجمع مشاركة شخصيات سياسية بارزة وقادة في الحشد الشعبي.
وافاد مراسل ، “مدار الحق”  بإن مكان إحياء الذكرى الثانية لاستشهاد قادة النصر غص بالجماهير المعزية التي ما يزال توافدها مستمرا لموقع الجريمة يملؤها الحزن الكبير عشية إحياء الذكرى الأليمة ، فيما اعربت الجماهير المعزية عن غضبها من الحكومة الحالية لعدم كشفها نتائج التحقيقات و تقديم المتورطين إلى القضاء.
واشار، الى ان احياء الذكرى الاليمة في موقع الجريمة الأمريكية شهد مشاركة شخصيات سياسية بارزة وقادة في الحشد الشعبي ، بضمنهم رئيس تحالف الفتح هادي العامري و رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض ، بالإضافة الى رئيس الوزراء السابق عادل عبد المهدي ، وعضو تحالف الفتح حسن سالم. 
واضاف، ان الجماهير المعزية من مختلف مكونات الشعب العراقي وخلال مشاركتها في احياء المناسبة استنكرت هيمنة قوات الاحتلال في العراق وجرائمهم المتكررة وعلى رأسها اغتيال قادة النصر ، وسط تأكيدات بالسير على طريق البطولة والتضحيات الخالد الذي خطه القادة الشهداء .

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 236

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد