تظاهرات حاشدة تعم عدة محافظات للمطالبة بفرص العمل وتطبيق القرار 315 (موسع)

تظاهرات حاشدة تعم عدة محافظات للمطالبة بفرص العمل وتطبيق القرار 315 (موسع)

  • 88
  • ديسمبر 30, 2021
واصل المحاضرون احتجاجاتهم في العاصمة بغداد وعدة محافظات للمطالبة بالتثبيت وتحويلهم الى عقود وفق قرار 315.

وخرج حشد من المحاضرين بتظاهرات امام مبنى مجلس الوزراء للمطالبة بشمولهم بالقرار وانصافهم .

فيما جدد نظرائهم مع الاداريين التابعين لمديرية تربية البصرة تظاهراتهم للمطالبة بتثبيتهم ضمن درجات الحذف والاستحداث وتعديل سلم رواتبهم وفقا لقرار 315.

وأغلقوا أبواب المديرية للضغط باتجاه تحقيق مطالبهم لليوم الثاني على التوالي.

كما واصل محاضرو تربية واسط اعتصامهم أمام مبنى تربية المحافظة وقال عدد منهم انهم سيستمرون في الاعتصام لحين استجابة الجهات المعنية لطلبهم وتضمين التخصيصات المالية لهم في موازنة 2022 ، فيما لفتوا إلى أن اتباع سياسة التسويف والتأجيل في مطلبهم، سيدفعهم إلى الاستمرار في الاعتصام.

كما صعد المحاضرون المعتصمون أمام مبنى مديرية تربية المثنى، اليوم الخميس، من احتجاحاتهم من خلال قطع الطريق العام، فيما شهد اعتصامهم مشاركة عدد من الشرائح لتقديم الدعم لهم.

وذكر عدد منهم ان هذا التصعيد يهدف للضغط على الجهات المعنية لتلبية مطالبهم وضمان شمولهم بالأجور الخاصة بموظفي العقود وفقا لقرار 315 ، لافتين أن مطالبهم الأخرى تتضمن الكشف عن درجات الحذف والاستحداث في تلك المديرية فضلا استمرار صرف أجورهم بغض النظر عن موعد اقرار الموازنة العامة.

وأغلق المحاضرون المتعاقدون مع مديرية تربية ذي قار مبنى المديرية، لليوم الرابع على التوالي، للمطالبة بتطبيق قرار 315 وتثبيتهم على الملاك الدائم.

وواصل المحتجون من المحاضرين إغلاق المديرية ولليوم الرابع على التوالي، رافعين لافتات كتب عليها “تطبيق قرار 315 وإطلاق درجات الحذف والاستحداث ، فيما اكد المحتجون انهم سيواصلون استمرارهم بغلق المديرية لحين تلبية مطالبهم .

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 236

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد