الخدمات النيابية تبين أسباب تأخر تطوير مداخل بغداد الأربعة

الخدمات النيابية تبين أسباب تأخر تطوير مداخل بغداد الأربعة

  • 20
  • نوفمبر 09, 2022
عزت لجنة الخدمات النيابية، الأربعاء، تأخر اعمار وتطوير مداخل العاصمة بغداد الأربعة الى وجود تجاوزات على الطريق من قبل دوائر الدولة. 
وقال عضو اللجنة حيدر علي شيخان الجبوري في حوار اطلعت عليه وكالة مدار الحق، إنه “تمت إحالة ستة مشاريع لتأهيل مداخل بغداد وإنشاء مداخل إضافية، أربعة مشاريع بمسؤولية محافظة بغداد ومشروعان بمسؤولية المديرية العامة للطرق والجسور التابعة لوزارة البلديات”.
وأضاف الجبوري، أن لجنته غير راضية عن سير الأعمال في المداخل الأربعة لبغداد ومن بينها مدخل التاجي، “وتمت استضافة الشركة المنفذة ومحافظ بـغـداد باعتبارها الجهة المستفيدة، بالإضافة إلى المديرية العامة للطرق والجسور، والدوائر ذات العلاقة، ليتبين أن هناك تـجـاوزات من قبل دوائــر الـدولـة على الطريق، ما يعرقل سير عمل الشركة”.
وتابع، انه “فـي المقابل، لدينا ملاحظات على الشركة المنفذة ذاتها، إذ إنها لا تؤدي دورها بالشكل الصحيح، ونحن نطالب بتغيير دائرة المهندس المقيم”، مبينا “أمـا مداخل بغداد الأخرى، فاللجنة تتابع العمل عبر لجنة منبثقة ترفع تقاريرها الــدوريــة

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 241

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد