الحمامي: قانون الخدمة المدنية الجديد سيقلص الفوارق في رواتب الموظفين

الحمامي: قانون الخدمة المدنية الجديد سيقلص الفوارق في رواتب الموظفين

  • 10
  • نوفمبر 09, 2022

أوضح عضو اللجنة القانونية النيابية عارف الحمامي، ان قانون الخدمة المدنية الجديد سيعمل على معالجة الفوارق الحاصلة في رواتب الموظفين بين وزارة او مؤسسة وأخرى من مؤسسات الدولة، حيث سيرفع الغبن عن الملاكات التي تعاني من هذه الفوارق.  
وقال الحمامي في تصريح صحفي، ان “قانون الخدمة المدنية بحاجة الى تعديلات وهناك تحركات لاجرائها واغلاق جميع الثغرات التي تسببت في غبن الكثير من الموظفين”.  
وأضاف ان “هناك الكثير من الفوارق بين وزارات ومؤسسات الدولة ودوائرها من حيث رواتب الموظفين، ومن الملاحظ وجود هذا الفارق رغم تساوي الدرجات الوظيفية بين الملاكات”. واكد ان “قانون الخدمة المدنية الجديد سيعالج الثغرات الموجودة والفوارق بين الموظفين من حيث الرواتب الممنوحة لهم، من اجل تحقيق المساوة بين الجميع وعدم غبن موظفي الدولة”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1647

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1725

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد