الموسوي: الملف الامني هو الاهم على مستوى محافظة ديالى

الموسوي: الملف الامني هو الاهم على مستوى محافظة ديالى

  • 11
  • نوفمبر 08, 2022
أكد النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنة الامن والدفاع  احمد الموسوي، الثلاثاء، أن الملف الامني هو الاهم على مستوى محافظة ديالى.
وقال الموسوي، في تصريح صحفي، إن “قائد العمليات في ديالى تمكن من ايقاف الهجمات الارهابية، حيث أن عصابات الجريمة المنظمة استفحلت في المقدادية وبعقوبة”، مؤكدا أن “الملف الامني هو الاهم على مستوى  محافظة ديالى”.

وأضاف الموسوي أن “عصابات في اطراف ابو صيدا تبتز المقاولين والمستثمرين”، مشخصا “خللا في اداء قائد شرطة ديالى، إذ أن شرطة ديالى تتخوف من عصابات الجريمة المنظمة”.

وبين الموسوي أن “الجهات الامنية لم تنفذ مذكرات القبض بحق المطلوبين في المحافظة”، كاشفا عن “علاقات تجمع شقيق احد افراد الجريمة المنظمة مع ضباط امنيين”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1647

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1725

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد