الحشد يشرع بعملية تأهيل حي الكوفة ضمن مشروع الجهد الحكومي

الحشد يشرع بعملية تأهيل حي الكوفة ضمن مشروع الجهد الحكومي

  • 23
  • نوفمبر 08, 2022
أعلنت هيئة الحشد الشعبي عن الشروع بعملية تأهيل حي الكوفة ضمن مشروع الجهد الخدمي الحكومي، والذي أطلقه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني فور تسنمه المنصب، لتأهيل المناطق المنقوصة الخدمات.
وقالت مديرية الاعلام العامة، في هيئة الحشد الشعبي، اليوم الثلاثاء، إن “آليات الهندسة العسكرية في الحشد الشعبي وضمن فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي باشرت منذ ساعات الصباح الاولى بمشروع إعادة تأهيل وتعبيد حي الكوفة قرب تقاطع كسرة وعطش في العاصمة بغداد”.
وأضافت الهيئة في بيانها أن “المرحلة الأولى من المشروع تضمنت أعمال القشط و رفع التجاوزات و الانقاض، بعد مناشدة سكان المنطقة بسوء وضعهم المعيشي خاصة في فصل الشتاء حيث تشل الحركة نتيجة تجمع المياه في الشوارع مما يصعب على التلاميذ الوصول الى مدارسهم وتقيد حركة العوائل”.
من جانبهم فقد أعرب ألأهالي عن “فرحتهم بهذه الحملة والتي تعد انتشالا حقيقيا لواقعهم المرير الذي عاشوه طيلة السنوات السابقة”.

أخبار مشابهة

حركة عصائب أهل الحق في النجف الأشرف تعلن انجاز بناء دار الشهيد حسين الخزعلي

  • 241

تواصل حركة عصائب أهل الحق حملاتها لإسكان عوائل الشهداء و الجرحى ، تثميناً لتضحياتهم و الدماء التي بذلوها دفاعا عن الوطن و تنفيذاً لتوجيهات الأمين العام للحركة سماحة الشيخ قيس الخزعلي بضرورة...

المزيد