السوداني يكلف حسين العسكري مستشاراً لملف إعادة إعمار العراق وتنميته

السوداني يكلف حسين العسكري مستشاراً لملف إعادة إعمار العراق وتنميته

  • 9
  • نوفمبر 08, 2022
قرر رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، تعيين الخبير الاقتصادي حسين العسكري ضمن فريق هيئة المستشارين في رئاسة الوزراء.

وقال العسكري في “تدوينة” عبر “فيسبوك” اطلعت عليها “مدار الحق”، اليوم الثلاثاء: “بعد لقائي بدولة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني وإطلاعه بشكل مفصل على رؤيتي واقتراحاتي المعهودة لإعادة اعمار العراق وتنميته، أشار دولته علي بعد مناقشة تلك الأفكار بمتابعة بعضها والعمل ضمن فريق هيئة مستشاري رئاسة الوزراء”.

وأضاف: “قبلت شرف هذا التكليف، وسأبذل قصارى جهدي ان شاء الله في هذا السبيل مع بقية العراقيين المخلصين”.

وتابع العسكري، أن “سقف مطالب الشعب العراقي قد أصبحت عالية جدا والتحديات كبيرة، وستكون هناك حاجة ملحة للتكاتف وبذل جهد اسطوري لإخراج العراق الحبيب وشعبه من عهد ادارة الأزمات البائس إلى عصر التنمية والتقدم والرخاء”.

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1647

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1725

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد