نائب سابق يحدد المدة الزمنية اللازمة لتقييم اداء حكومة السوداني

نائب سابق يحدد المدة الزمنية اللازمة لتقييم اداء حكومة السوداني

  • 10
  • نوفمبر 08, 2022
أوضح النائب السابق جاسم البياتي، الفترات الزمنية لتطبيق البرنامج الحكومي وكيفية التقييم والإجراءات المتبعة مع الوزير الذي يفشل في مهامه الموكلة اليه بحسب برنامج حكومة السوداني. 
وقال البياتي ، ان “تقييم البرنامج الحكومي لحكومة محمد شياع السوداني سيكون بعد مرور 100 يوم على تشكيل الكابينة الوزارية والبدء باعمالها، خصوصا ان الحكومة قد وضعت أولويات ضمن برنامجها”. 
وأضاف ان “الحكومة قد أوضحت كيفية تطبيق برنامجها وسيكون هناك تقييم لعمل كل وزارة بعد 100 يوم من تشكيل الكابينة لمعرفة خارطة طريق كل وزارة حسب موازنتها واوليات منهاج الحكومة”. 
وبين ان “رئيس الوزراء سيجري تقييما بعد الـ 100 يوم الأولى، حيث ستكون هناك فترة أخرى لـ 100 يوم أيضا وهذه المدة هي مقياسا لنجاح الوزير او فشله في أداء مهامه، حيث سيذهب رئيس الوزراء باتجاه تغييره من للمجيء بشخصية أخرى من نفس الكتلة التي رشحته”

أخبار مشابهة

خلال استقباله بلاسخارت .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري

  • 1648

اكد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاربعاء على أهمية دعم الحكومة في تنفيذ برنامجها الوزاري ، و ذلك خلال استقباله ممثلة الامم المتحدة السيدة جينين...

المزيد

بالفيديو… سماحة الشيخ قيس الخزعلي يشرف على الحملة العراقية الأكبر لإغاثة الشعب السوري جراء الزلزال

  • 1726

أشرف الأمين العام سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، اليوم الاثنين ، ان العراقيين أثبتوا أنهم الأكرم والأفضل بين شعوب العالم و ذلك خلال اشرافه على انطلاق حملة "أهل الخير" لإغاثة ابناء الشعب السوري من...

المزيد